دعت منظمة الصحة العالمية أمس الحكومات حول العالم إلى زيادة إنفاقها على الرعاية الصحية الأولية بنسبة 1% إضافية من إجمالي ناتجها المحلي لزيادة التغطية الصحية.
التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، ستيف بلوك وزير خارجية هولندا، وذلك على هامش أعمال الدورة الـ74 من الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

بحث مجلس الشباب العربي والأفريقي سبل التعاون المشترك مع المجلس الإسلامي لجنوب السودان، وذلك خلال استقبال الأمين العام للمجلس الشيخ عبدالله برج روال الأمين لوفد المجلس أمس الأول ضمن زيارته لجنوب السودان.
أعلنت بعثة الأمم المتحدة لتقصي الحقائق حول الانتهاكات في ميانمار، أن ستة ملايين شخص من مسلمي الروهينجا في ميانمار يعيشون تحت الاضطهاد المنظم ويواجهون خطر الإبادة الجماعية.

أعرب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، عن قلقه العميق إزاء التصريح الذي أدلى به رئيس وزراء جمهورية أرمينيا خلال زيارته للأراضي المحتلة في جمهورية أذربيجان يوم 5 أغسطس 2019، حيث أعلن أن منطقة ناغورنو كاراباخ المحتلة هي أر
توجه الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين على رأس وفد رفيع المستوى من الأمانة العامة، إلى مدينة نيويورك للمشاركة في أعمال الجزء رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الرابعة والسبعين، الذي يبدأ الاثنين 23 سبتمب

المساجد في الإمارات .. منارات فكرية وتحف معمارية
عبدالله بن زايد يستقبل عددا من وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي
قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي