اتهم البيت الأبيض مساء الاثنين، حكومة النظام السوري بأنها تعد لهجوم كيميائي في سوريا، وهدد بأن النظام "سيدفع ثمنًا باهظًا" في حال تنفيذ هذا الهجوم.
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، مساء أمس الاثنين، أن وزير خارجية البلاد بوريس جونسون، وآلان دونكان، وزير الدولة لشؤون أوروبا والأمريكيتين في الوزارة، سيشاركان في المفاوضات المتعلقة بجزيرة قبرص، التي ستعقد الأربعاء في سويسرا.

قالت النيابة البريطانية، إنها وجهت الجمعة (23 يونيو 2017)، لسائق الشاحنة البريطاني الذي صدم مصلين مسلمين قرب مسجد في لندن هذا الأسبوع، تهمة "القتل المرتبط بالإرهاب ومحاولة القتل".
دعا رئيس اتحاد مسلمي فرنسا محمد الموساوي، الجالية المسلمة في أوروبا إلى اتخاذ مزيد من الحذر والحيطة بعد حادثة دهس مصلين في بريطانيا بعد صلاة التراويح.

أدى مسلمو الصين، الاثنين (26 يونيو 2017)، صلاة عيد الفطر في مسجد "نيوجيه" التاريخي بالعاصمة بكين، وسط إجراءات أمنية مشددة.
أعلنت الشرطة البريطانية، أن حادثة الدهس التي وقعت، صباح الأحد (25 يونيو 2017)، خلال تبادل المسلمين التهاني بمناسبة العيد في مركز رياضي بمدينة نيوكاسل شمال البلاد، عرضي ولا علاقة له بالإرهاب.

دانت منظمة التعاون الاسلامي بشدة، التفجير الذي استهدف الجامع النوري في المدينة القديمة بالشطر الغربي للموصل، يوم الخميس الماضي (22 يونيو 2017)، وأدى إلى تدميره بالكامل وتدمير منارته الشهيرة بمنارة الحدباء.
أعرب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، عن صادق مواساته لباكستان، إثر سقوط أكثر من 150 قتيلا قضوا جراء انفجار صهريج نفط يوم أمس الأحد 25 يونيو 2017 على الطريق الرابطة بين كراتشي ولاهور.

تستضيف مدينة إسطنبول التركية العدد الأكبر من السوريين اللاجئين في تركيا، حيث يبلغ عددهم 484 ألفا و810 سوريين من أصل ثلاثة ملايين
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم الـ 22 مشروع توزيع 569,340 وجبة إفطار صائم رمضانية ساخنة وجافة في الصومال للتخفيف من معاناة الشعب الصومالي المنكوب بسبب موجات الجفاف المتلاحقة خلال المواسم الماضية، بحضور مساعد المشرف العام على مركز ا

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم الاثنين، أنه من المنتظر تدشين التاكسي الجوي بشكل تجريبي في الربع الأخير من العام الجاري.
لقي مئات الأشخاص مصرعهم وجرح آخرون، جراء اشتعال شاحنة صهريج تنقل نفطا في وسط باكستان، اليوم الأحد، حسبما أعلن مسؤول محلي.

أدى الآذريون، الاثنين (26 يونيو 2017)، صلاة عيد الفطر في مساجد العاصمة باكو التي اكتظت بالمصلين.
وسط أجواء روحانية وإيمانية مفعمة بالأمن والأمان، شهد أكثر من مليوني مصلٍ من الزوار والمعتمرين والمواطنين والمقيمين ختم القرآن الكريم بالمسجد الحرام في ليلة التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك, حيث توافد المصلون إلى المسجد الحرام منذ وقت مبكرٍ اليوم، فامت

أصدرت الحكومة الإيطالية مرسوما لإنقاذ مصرفين في البندقية على وشك الإفلاس بتخصيص مبلغ يصل إلى 17 مليار يورو لهذا الغرض.
​أظهرت بيانات حكومية صينية الاثنين (26 يونيو 2017)، أن واردات الصين من النفط الخام الكويتي تراجعت خلال مايو الماضي بنسبة 7.4 في المئة على أساس سنوي لتصل إلى 318 ألف برميل يوميا.

لقاء خاص مع معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي د. يوسف بن أحمد العثيمين
#ألعاب_التضامن_الإسلامي
اجتماع البنك الاسلامي للتنمية
الروهنغيا الاضطهاد الأحمر - فلم وثائقي قصير
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا