أكد مفتي مصر الدكتور شوقي علام، أن الجهاد في معناه الحقيقي هو طريق لتحقيق السلم وليس القتال والعنف كما يتصور بعض ضعاف العقول، وهو حق ثابت لولي الأمر لا ينازعه فيه غيره.
أكد وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان أن مساعدة المستضعفين من أبناء الروهينغا اللاجئين في المخيمان من الجهاد في سبيل الله. مشدداً على أهمية تكاتف أبناء الأمة الإسلامية لمساندة مسلمي الروهنغا.

اعتذرت سلسلة مطاعم "ماكدونالدز" للوجبات السريعة، رسميا بعد موجة غضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول مقطع مصور، أمس الجمعة، ظهرت فيه فتاة مسلمة وهي تُمنع من دخول أحد فروعها في لندن بسبب حجابها.
أعلنت الشرطة الكندية عن تزايد جرائم الكراهية في مقاطعة الكيبيك بحوالي الضعف ما بين عامي 2015 و2016.

رحب برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بمساهمة جمعية الهلال الأحمر الكويتي بمبلغ نصف مليون دولار لتقديم مساعدات غذائية عاجلة للاجئين الروهينغا الذين فروا من العنف في ولاية راخين في ميانمار بحثاً عن السلامة في بنجلاديش
دانت الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية قرار الرئيس الأمريكي بالاعتراف بمدينة القدس الشرقية عاصمة لإسرائيل، ونقل السفارة الأمريكية إليها. مؤكدة أن القدس عاصمة للدولة الفلسطينية.

شهدت مدينة جدة السعودية اليوم توقيع كل من اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)، ومركز البحوث الإحصائية والاقتصاديـة والاجتماعية والتدريب للدول الإسلامية، التابع للمنظمة (سيسرك) وذلك في مجالات تدريب وتنمية مهارات الصحفيين بالوكالات الأعضاء
شارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)، في أعمال الاجتماع التنسيقي السنوي الثالث لمؤسسات منظمة التعاون الإسلامي الذي استضافه البنك الإسلامي في مقره بمدينة جدة خلال الفترة 3-4 ديسمبر 2017.

العواد: تحويل وكالة الأنباء الإسلامية إلى اتحاد وكالات
تحويل وكالة الأنباء الإسلامية إلى اتحاد وكالات
الاجتماع الـ 25 للمجلس التنفيذي للاتحاد
الاجتماع الـ 25 للمجلس التنفيذي لـ #وكالة_الأنباء_الإسلامية
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي