أصدر نائب ملك المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان أوامر ملكية باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قضت: بتعيين الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة لخادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية بمرتبة وزير، وتعيين الأمير خ
عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، مساء السبت في شرم الشيخ، اجتماعاً ثنائياً جرى خلاله استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين.

بلغ عدد الشهداء الفلسطينيين منذ انطلاق مسيرات العودة وكسر الحصار في 30 آذار من العام الماضي وحتى يوم أمس الجمعة، 267 شهيدا، بينهم 11 شهيداً تواصل سلطات الاحتلال احتجاز جثثهم، منهم 3 أطفال، فيما وصل عدد المصابين الى 14 ألفا و673 مُصابا، وذلك بحسب مركز "الم
شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة طالت نحو 16 مواطنا فلسطينيا.

تجرى اليوم الأربعاء الجولة الثانية من الاستفتاء الشعبي على قانون "بانغسامور" الأساسي، الذي يمنح الغالبية المسلمة في جنوب الفلبين، حكماً ذاتياً موسعاً، وذلك بناء على الاتفاقية التي وقعتها وأقرتها الحكومة الفلبينية مع جبهة تحرير مورو الإسلامية.
قُتل شخصان جراء هجوم بقنبلة على مسجد اليوم في جنوب الفلبين.

دعا المشاركون في ختام حلقة المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة – إيسيسكو- إلى تعزيز التواصل والحوار مع الشباب المسلم في أوروبا لحمايتهم من التطرف والإرهاب.
بدأ الدكتور سعود كاتب محاضرته اليوم الخميس 21 فبراير 2019 باقتباس مقولة المفكر سيمون آنهولت: (بأن القوة العظمى التي تكاد تكون الوحيدة المتبقية في هذا العالم هي الرأي العام).

كرمت منظمة التعاون الإسلامي، اتحاد وكالات أنباء دول المنظمة (يونا) في ختام المهرجان الثقافي الأول للمنظمة الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة من 5-9 فبراير 2019، تحت شعار "أمة واحدة وثقافات متعددة... فلسطين في القلب"، وذلك لجهوده في المهرجان
يشارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) في المهرجان الأول لمنظمة التعاون الإسلامي، الذي يقام في العاصمة المصرية القاهرة، تحت شعار "أمة واحدة وثقافات متعددة... فلسطين في القلب" خلال الفترة من 5-9 فبراير2019.

أعلنت 4 وكالات أنباء عربية وأجنبية انضمامها إلى ميثاق وكالات الأنباء للتسامح، الذي جاء بمبادرة من وكالة أنباء الإمارات "وام" وتم توقيعه خلال أعمال القمة العالمية للحكومات التي اختتمت بدبي مؤخرا.
بدأت في المركز التدريبي التابع لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا)، الذي تستضيفه وكالة الأنباء الأردنية اليوم، فعاليات دورة تدريبية ينظمها الاتحاد بعنوان "دور الإعلام الفعال في الأزمات"، بمشاركة متدربين يمثلون عدداً من وكالات الأنباء العربية.

قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
مسابقة صوت الحكمة الدولية الأولى للفيديو القصير
المحرق عاصمة الثقافة الإسلامية 2018
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي