جددت الكويت دعوة الأطراف الليبية المتقاتلة إلى ضرورة ضبط النفس واحترام قانون حقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي وعدم استهداف المدنيين والمنشآت المدنية.
عاد رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، الاثنين، إلى العاصمة المؤقتة عدن لممارسة مهامه وفقا لاتفاق الرياض الموقع بين الحكومة والمجلس الانتقالي.

استشهد فلسطينيان وأصيب آخرون، اليوم الأربعاء، في تجدد القصف الإسرائيلي، على منازل المواطنين والمواقع والأراضي الزراعية في قطاع غزة.
دان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحريرالفلسطينية صائب عريقات جريمة اغتيال القيادي بهاء أبو العطا، وزوجته، وإصابة أبنائه، في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت منزله فجر اليوم، في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

بحث السفير البريطاني لدى جنوب السودان كريستوفر تروت، أمس الجمعة، مع مسؤولي المجلس الإسلامي لجنوب السودان أوجه التعاون المشترك لدعم التسامح والتعايش في المجتمع المتنوع والمتعدد الثقافات والأديان.
نظمت الأمانة العامة للمجلس الإسلامي لجنوب السودان أمس الأول بالعاصمة جوبا، ملتقى موسعا حول سيرة خير الورى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، بحضور جمع غفير من المواطنين وقيادات الدولة يتقدمهم النائب الأول لرئيس الجمهورية الجنرال تعبان دينق قاي الذي هنأ المجتم

تجتمع الأسرة الدولية بأسرها في 20 نوفمبر من كل عام لتجدد التزامها بإعلان عام 1959عندما اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة إعلان حقوق الطفل، وكذلك اتفاقية عام 1989 لحقوق الطفل، للدفاع عنها وتعزيزها والاحتفال بها كحقه في الحياة.
رحبت منظمة التعاون الإسلامي بالتصويت لصالح جملة من مشاريع القرارات الخاصة بفلسطين في اللجنة الرابعة التابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة، لا سيما القرار الخاص بتجديد ولاية وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لثلاث سنوات قادمة، الذي تم اعتماده بأغلبية 17

المساجد في الإمارات .. منارات فكرية وتحف معمارية
عبدالله بن زايد يستقبل عددا من وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي
قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي