خلال لقائه مع الصحافة الوطنية
الإثنين 11 رمضان 1441 - 17:49 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 4-5-2020
الصورة من (بنا)
المنامة (يونا) - أكد وزير الإعلام البحريني علي بن محمد الرميحي، أن الإعلام البحريني صوت واع وواثق يعكس طبيعة المجتمع وثقافته، وهو ما أهله ليكون قادراً وبكل ثقة على التصدي لمحاولات التشويه وخطابات الكراهية التي تتعرض لها مملكة البحرين.
وأشاد وزير الإعلام البحريني، خلال لقاء مباشر مع الصحافة المحلية على موقع "اليوتيوب"، بالاستجابة الاحترافية للإعلام الوطني في البحرين مع جائحة كورونا، والدور الكبير الذي لعبه في رفع مستوى الوعي لدى المجتمع.
ونوه بأن الشفافية التي تعاملت بها وسائل الإعلام المحلية مع كل التفاصيل المتعلقة بتطورات الأحداث الخاصة بجائحة كورونا ساهمت في تشكيل رأي عام واع ومتعاون ومتفهم لكل الإجراءات التي تم اتخاذها من الجهات المعنية.
وأوضح الوزير الرميحي، أن التعاون والتعامل مع وسائل الإعلام بشفافية في أية قضية يساهم في تفويت الفرصة على من يريد نشر معلومات غير صحيحة ولا يعطي مجالاً لنشر الإشاعات أو التأويل أو تفسير الأمور بعكس الحقيقة.
وقال وزير الإعلام: إن ما نراه اليوم من حرية للرأي والإعلام في مملكة البحرين أثبت أن هناك وحدة وطنية ثابتة وراسخة في المجتمع، كما أثبت أن المجتمع البحريني مجتمع واع، وأنه نموذج فريد في تكريس التعايش السلمي وحقوق الإنسان.
(انتهى)
ص ج/ ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي